تصميم مواقع انترنت (Responsive ) اولوية هذا العام

 
في عالمنا سريع الخطى حيث النقالة أصبحت المعيار الجديد ، وانه يكن هناك حاجة أكبر لتقديم تجربة مستخدم مريحة على شبكة الانترنت. ما تحتاجه هو موقع على شبكة الانترنت التي تعمل بشكل جيد على قدم المساواة في كل جهاز . ما تحتاج إليه هو تصميم مواقع الإنترنت استجابة.
 
واحدة من أهم الاتجاهات عام 2014 لشبكة الإنترنت ، وتصميم مواقع الانترنت تناسب جميع احجام الشاشات يبسط عملية التنمية لكل من سطح المكتب و تصميم موقع ويب للجوال ، وضمان المحتويات متناسقة عبر جميع الأحجام الجهاز. في جوهرها ، ل بناء موقع على شبكة الانترنت مرة واحدة ، وأنه يعمل بسلاسة على أي شاشة . فإنه يأخذ الرعاية من أي جهد إضافي والمال كنت قد أنفقت على تصميم مواقع الإنترنت المحمول منفصلة . مجرد إلقاء نظرة على الإحصاءات :
• 36 ٪ من جميع المواقع هي استجابة
• 46 ٪ من مستخدمي الهواتف النقالة تقريرا تواجه صعوبة في التفاعل مع صفحة ويب
سوف • 40 ٪ من الناس التخلي عن صفحة ويب إذا كان يحتاج إلى أكثر من ثلاث ثوان ليتم تحميلها.
• 62 ٪ من الشركات التي صممت خصيصا ل موقع على شبكة الانترنت المتنقلة زادت المبيعات
 
فائدة واضحة بين الحصول على استجابة و الحصول على الرد الصحيح . بحاجة الى مزيد من الأدلة ؟
 
 أعلى خمسة أسباب لاستخدام تصميم موقع مناسبة لجميع شاشات الاجهزة المحمولة
 
إذا كنت الشروع في تصميم الموقع الجديد ، وإعادة تصميم موقع القائمة أو النظر في استراتيجية المحمول ، وليس هناك سبب لعدم الاستفادة من تصميم مواقع الإنترنت استجابة. هنا لماذا :
 
1 . توصي جوجل تصميم استجابة الشبكة.
 
في عام 2012 ، أوصت جوجل استخدام تصميم الموقع استجابة و يعتبر حاليا أنه من أفضل الممارسات لمواقع الويب الأمثل الهاتف الذكي. لماذا؟ على شبكة الإنترنت ، ويحافظ على تصميم تستجيب عنوان URL واحد لسطح المكتب و محتوى الهاتف النقال ، والتي هي أسهل بكثير لل مستخدمين التفاعل مع والمشاركة و الارتباط . بالاضافة الى ذلك، فإنه يساعد على اكتشاف جوجل المحتوى الخاص بك بشكل أكثر كفاءة لأنه لا يجب أن الزحف صفحة لاسترداد و مؤشر جميع محتوى الموقع.
 
2 . انها فعالة من حيث التكلفة.
 
دون استجابة تصميم ، انها نموذجية أن شركة تصميم مواقع الإنترنت ستبني إصدارات متعددة من موقع على شبكة الانترنت لكل جهاز على حدة. تصميم مواقع الإنترنت استجابة يقدم مصلحة تتطلب موقع واحد فقط. وهذا يعني لن يكون هناك سوى نسخة واحدة من رمز و احد ونظام إدارة المحتوى لتحديث المحتوى. النتيجة؟ موقعك مما يوفر لك الوقت والمال.
 
3 . سوف تواجهك معدل ترتد أقل.
 
موقع على شبكة تستجيب يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدل ترتد كمية من الزوار التي تترك موقعك بعد زيارة صفحة واحدة. ووجد الباحثون أن 28 في المئة مذهلة من جميع مستخدمي الانترنت استخدام هواتفهم النقالة للوصول إلى الإنترنت في عام 2013 ، وهذا يعني استراتيجية المحمول لابد على الفور. ثبت تصميم تستجيب لخفض معدلات ترتد لأن القيم CSS تتغير مع الأجهزة المختلفة .
 
4 . عليك البقاء في صدارة المنافسة .
 
وتظهر الاحصاءات هي الأمثل 3 في المئة فقط من المواقع حاليا على الاستفادة الكاملة تصميم الموقع استجابة. وهذا يعني عملك لديه فرصة كبيرة ل كسب ميزة كبيرة على المنافسة من خلال التعاقد مع شركة تصميم مواقع الإنترنت المهنية و القفز على هذا الاتجاه الجديد . و مع متطلبات صيانة أقل ، وسوف تستجيب موقع الويب الخاص بك تسمح لك أن تركز على عملك.
 
5 . سيكون لديك عائد مضمون على الاستثمار (ROI ) .
 
كل هذه الفوائد يكون الحد الأقصى ل عائد الاستثمار المشترك موضوع كل منهما الغلة. إذا كان موقع الويب الخاص بك ليست سريعة الاستجابة ، وهناك فرصة جيدة وسوف يعاني عملك كما أنك لن تكون قادرة على المنافسة مع المواقع المتنافسة التي هي . لينمو عملك ، عليك أن تصل إلى عدد أكبر من الناس من منافسيك . أن يكون لديك استراتيجية المحمول الصلبة. وهناك تصميم تستجيب تأكد أن لديك عدد أكبر من الجمهور وزيادة فرصها في التحويل.
 
بالنظر إلى الاستخدام المتزايد ل أقراص والهواتف الذكية و حقيقة أن المستخدمين يفضلون يبدو أن الوصول إلى الإنترنت أثناء التنقل عام 2014 ومن المنتظر أن تكون السنة التي تستجيب تصميم الموقع تقلع . لم تعد تحتاج مواقع متعددة لتحقيق أقصى قدر من الوضوح .
 
إذا كنت على استعداد بداية متفوقا على منافسيك ، اتصل نيو جيرسي شركة تصميم مواقع الإنترنت ، برج الدلو تصاميم . نحن نعرف كيفية استخدام شبكة الإنترنت تصميم استجابة لإشراك الزوار ، والأحاديث و المبيعات!